08 أكتوبر، 2015

الطريق الصحيح فى دخول عالم الروحانيات


الطريق الصحيح فى دخول عالم الروحانيات


بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد 


وعلى اله الطاهرين وصحبه الغر الميامين وتابعيهم باحسن الى يوم الدين


يسأل كثير من الأخوة عن الطريق الصحيح فى الدخول لعالم الروحانيات

و لا يعرف من اين يبدأ, أولاً نستعين بالله ونضع النية فى جلب النفع

و المسرات ودفع الضر والظلم عن النفس والمؤمنين والمؤمنات بالوسائل

الحلال المشروعة المطابقة للكتاب والسنة. 


الأمر الأول والأكثر أهمية فى بداية الدخول إلى عالم الروحانيات هو:

ان يجد الطالب شيخ ثقة ممارس لهذا العلم الشريف ليكون موجه ومرشد له إلا 

الطريق الصحيح ليكن معينا بالله على الوصول والتواصل بدون خلل او بعد عن 

العقيضة الأسلامية والمتابعه فى الأستخدام للعلوم الروحانية, والأهم وقبل كل 

شىء: الأذن بالعمل الروحانى الذى سيعطيه الشيخ للطالب و هذا امر هام

ولا يمكن استبعاده! 

 الكثير من الطلاب يتجاهلون هذا الأمر ويدخلوا فى عالم الروحانيات 

بدون أذن روحانى ويقعوا فى عواقب وخيمة الكل فى غنى عنها!

الأمر الثانى:

عدم وجود شيخ والطالب يريد الوصول إلى عالم الروحانيات, لا بأس


و لكن سيجد صعوبه و علية بأن يجتهد ليصل ولابد ان يكون شجاع لا

يخاف إلا من رب العالمين لأن أعداء الله الأوباخ لن يقفوا مكبلين الأيدى وسيشنوا 

هجوم شديد على هذا الطالب الذى إن تركوه ستزداد الحرب عليهم وبالتالى 

يزدادوا خسران على خسرانهم فيهجموا على الطالب بكل طرقهم ليوقفوا الطالب 

عن الدخول فى هذا العلم وبالأخص إن لم يكن لديه شيخ وليس معه أذن بالعمل 

الروحانى, فتوخوا الحظر يا طلاب العلم!

تحلوا بالشجاعه والأقدام بقلب قوى لا يخاف إلا من رب العالمين لأن الروحانية يحبوا 

التعامل مع التقى الشجاع والقوى الأمين فمتى تحققت فيكم هذة الصفات سرتم 

مناسبين لهذا العلم والعمل بة, كذالك اكثر الشيوخ يعطوا إلى الطالب ورد يومى لتقوية 

النفس والروح للتهىء إلى الوصول و التواصل فى علم الروحانيات 

يسأل الطالب من اين سيأتى الأذن الروحانى بدون شيخ؟

الجواب: من الله رب العالمين العالم بخفيات الأمور و المقدر لكل شىء. متى؟

هذا فى علم الله جل جلاله. 

أيضا يسأل الطالب سؤال هام! وهو ماذا يمكن ان يفعل بهذا العلم الشريف؟



لك ان تتصور ! كشف وعلاج السحر والمس والحسد, تهيج وجلب الحبيب للصلح 


بين الزوجين, قهر وغلبة العصاه من الجن والأنس, اظهار السارق, كشف عن الكنوز 

والخبايا, إلى سائر تصريفات هذا العلم الشريف التى لا تنقدى عند حد ومنها العجيب 

الذى يبهر العقول, سبحان من جعل اسراره فى اسمائه


فيا طالب العلم الروحانى إن كنت صادق فى طلبك و لك حال صالح تواصل معى 

لتتعلم العلم الروحانى الصحيح و لن ابخل عليك بشىء لآنى فالحقيقه اسعى إلى تربية 

جيش من الروحانين المحاربين للسحر والسحره وكل عدو لله الواحد القهار


(مَنْ كَانَ عَدُوًّا لِّلَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَرُسُلِهِ وَجِبْرِيلَ وَمِيكَالَ فَإِنَّ اللَّهَ عَدُوٌّ لِّلْكَافِرِينَ)


أين انت أيها المحارب الشجاع الطالب الأذن بالعمل الروحانى


(يَا مُوسَىٰ أَقْبِلْ وَلَا تَخَفْ ۖ إِنَّكَ مِنَ الْآمِنِينَ)





يا قوى ياعزيز يا معتز فى عز عزه قلدنا بسيف من سيوفك المسلولة ووجهنا وجهة 


من عندك إلى أقطار الأرض ودمر بنا أعدائك وأعداء الدين حتى لا تبقى منهم أحدا 

واهدنا واهدى بنا واجعلنا سببا وسبيلا لمن اهتدى وارجعنا إليك وأنت راضى عنا 

وظلنا فى يوم لا ظل إلا ظلك واسكنا جنة الفردوس الأعلى إنك ولى ذالك والقادر علية 

يا نعم المولى ويا نعم النصير غفرانك ربنا وإليك المصير

هناك 52 تعليقًا:

  1. السلام عليكم ...
    شيخنا الكريم اطلب الموافقة منك على ان اتعلم هذا العلم الشريف على يديك قربة الى الله تعالى ومن اجل تقديم الخدمة للمحتاجين ..وفقك الله

    ردحذف
  2. السلام عليكم ...
    شيخنا الكريم اطلب الموافقة منك على ان اتعلم هذا العلم الشريف على يديك قربة الى الله تعالى ومن اجل تقديم الخدمة للمحتاجين ..وفقك الله

    ردحذف
  3. أخي الفاضل ممكن ترسل لي رسالة الكترونية لنتعرف على بعضنا البعض وان شاء الله اكون طالب علم عندك :)

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن ياشيخ اتعلم منك ياشيخ هدا العلم الجليل وشكراا

    ردحذف
  5. السلام عليكم ارديد التواصل معكم للاهمية

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمة الله ارديد التواصل معكم للاهمية

    ردحذف
  7. اتمني ان انال شرف تعلم هذا العلم الخفي علي يديك يا شيخنا الكريم

    ردحذف
  8. شكرا لكم جميعا اخوانى وعلى مروركم الطيب

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته كيف يمكن التواصل معك

      حذف
  9. ارجو افادتي في التعليم الروحاني يا شيخنا الجليل

    ردحذف
  10. السلام عليكم انا اريد تعلم لاني اريد ان اساعد احد من العاءلت

    ردحذف
  11. السلام عليكم ورحمة الله ارجو ان نستفيد منك يا شيخ وان يجعله دخرا فى مزان حسناتك

    ردحذف
  12. السلام عليكم ...
    شيخنا الكريم اطلب الموافقة منك على ان اتعلم هذا العلم الشريف على يديك قربة الى الله تعالى ومن اجل تقديم الخدمة للمحتاجين ..وفقك الله

    ردحذف
    الردود
    1. و هذا هوا ايميلي للتواصل mekiwkokkw@yahoo.com علي الفيس

      حذف
  13. سلام عليكو لو سمحت هى الروحانيات ممكن تيجى لوحده أرجو الرد للاهميه

    ردحذف
  14. سلام من الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته.
    كيف يتسنى لي ان ارى واسمع ممن هم معي، علما ان لي وسيط وبدونه لا اعلم اي شيء.
    بارك الله فيكم

    ردحذف
  15. ممكن ياشيخ انال شرف تعليمك

    ردحذف
  16. انا من محبي الروحنايات واقراء كثير عن هذا العلم واريد ان اكون طالب عند حضرتك ويوققك الله لما يحبه ويرضي

    ردحذف
  17. ممكن ياشيخ التواصل

    ردحذف
  18. اريد ان اتعلم ياشيخ واكون احد طلابك المحاربين

    ردحذف
  19. اريد جلب زوجي العاصي والجبار لانصياع والإصلاح بيننا

    ردحذف
  20. لو الكلام جد ف انا نفسي جدا اطهرر الارض دي م اللي فيها

    ردحذف
  21. اتمني شرف الاذن وشرف التوجيه بارك الله فيكم وبكم

    ردحذف
  22. السلام عليكم اتمنى ان اتعلم هذا العلم الشريف حتى العلاج الناس من كل شيئ بأذن الله القوي المتين لعمل الخير لله عز وجل

    ردحذف
  23. اتمني ان تفيدنا في تعليم الروحانيات

    ردحذف
  24. السلام عليكم ...اريد الانظمام الى جيشكم ....شيخنا الكريم انا اطلب منك الموافقة على ان اتعلم هذا العلم الشريف على يديك قربة الى الله تعالى ومن اجل تقديم الخدمة للمحتاجين ..وشكرا

    ردحذف
  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا مستعد لمحاربة أعداء الله والمفسدين في الارض
    وان شاء الله سوف اكون عبد الله الشجاع الذي لا يخاف
    الا من القوي سبحانه جل علاه
    واتمنىً ان تقبل بي كأحد طلابك
    وانا اطلب الإذن منك يا شيخنا الجليل
    على تعلم هذا العلم الشريف
    لتواصل على الواتس اب
    ٠٥٤٩٤٣٢٣١٤

    ردحذف
  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يشرفني الانضمام الي جيشكم لمحاربة اعداء اللة واعداء الدين

    ردحذف
  27. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  28. السلام عليكم . انا اريد التعلم شيخنا الجليل

    ردحذف
  29. انا لا اطلب الاذن منك بل من الله عز وجل

    ردحذف
  30. سلام الله عليك انافي كامل الاستعداد لتعلم هدا العلم النافع للانسانية جمعاء شيخنا المبجل

    ردحذف
  31. سلام الله عليك انافي كامل الاستعداد لتعلم هدا العلم النافع للانسانية جمعاء شيخنا المبجل

    ردحذف
  32. السلام عليكم
    لوسمحت كنت حابي اسألك سؤال بخصوص كيفية الاستفادة من قسم قد اخذته بدون ما اطلبه
    عندي استفسارات كثيرة واتمنى انو اقدر اتواصل معك للاستفادة من خبرتك للتعامل مع هيك وضع

    ردحذف
  33. السلام عليكم
    اود التحدث إليك للاستفسار عن امور عدة
    منها
    انا اخدت القسم بطريقة غير مباشرة وحتى الان لا اعرف التعامل معه
    اريد الاستفادة من معرفتك وارشادي للتعامل به

    ردحذف
  34. ارجوكم الرد
    لي 6 سنوات شي يتحرك بجسمي
    وراجعت كقبر شيوح تلي يقول مس واللي يهرب واللي ياكل مال و يكدب... المهم انا لا انصرع ولا شي
    و بس احلم وأشوف اشيا تصير...
    في بعض من هالكدابين قالي عندك روحانيات
    سؤالي كيف روحانيات صالحه تسكن رحمي !
    كيف روحانيات صالحه تتحرك بجسمي و تزعجني لسنين و سنين ..
    ترى حتة حياتي وقفت لا زواج ولا ولاد ولا حتة شغلي خسرته
    ارجوكم دلوني

    ردحذف
  35. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد شيخي الفاضل ارجو منك أن تقبلني كي اكون تلميدك وجزاك الله خير الجزاء

    ردحذف
  36. السلام عليكم . انا اريد التعلم شيخنا الجليل

    ردحذف
  37. كيف نتواصل معك ياشيخ وماهو رقمك

    ردحذف
  38. كيف نتواصل معك يا شيخ فانا مهتمة جدا

    ردحذف
  39. سلام عليكم شيخنا الفاضل اود من حضرتكم التعلم و الذخول في العالم الخفي بادن الله شكرا جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  40. وكيف نتواصل معك يا شيخنا

    ردحذف
  41. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد شيخي الفاضل ارجو منك أن تقبلني كي اكون تلميدك وجزاك الله خير الجزاء ويكتب اجرك يارب

    رد

    ردحذف
  42. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ارد أن اتلعم يايشخ الله يجزيك الخير

    ردحذف
  43. شيخنا انا لدي روحانيات لكن أحتاج الي المساعدة لاني لا أعرف كيف أتعامل معهم

    ردحذف
  44. انا لدي ولكن الشيخ الذي كنت اريد ان اكمل معه توفي

    ردحذف
  45. انا لدي ولكن الشيخ الذي كنت اريد ان اكمل معه توفي

    ردحذف
  46. السلام عليكم ورحمة الله شيخنا ، بدي اكون من تلاميذك باذن الله abed.mjadly.am@gmail.com

    ردحذف
  47. وكيف نتواصل معك يا شيخنا

    ردحذف