19 نوفمبر، 2017

إستخدام وتسخير للبرهتية

إستخدام وتسخير للبرهتية
تقوم بالعمل التالي وأنت صائم عن كل ذي روح 71يوم تقرأ خلالها البرهتية بعد كل صلاة 9 مرات وآخر الليل 45 مرة وهي هذه:
برهتيه2 كرير2 تـتـليه2 طوران2 مزجل2 بزجل2 ترقب2 برهش2 غلمش2 خوطير2 قلنهود2 برشان2 كظهير2 نموشلخ2 برهيولا2 بشكيلخ2 قزمز2 أنغلليط2 قبرات2 غياها2 كيدهولا2 شمخاهر2 شمخاهير2 شمهاهير2 بكهطهونيه2 بشارش2 طونش2 شمخاباروخ2
اللهم بحق كهكهيج يغطشي بلطشغشغويل أمويل جلد مهجما هلمج وروديه مهفياج بعزتك ألا ما أخذت سمعهم وأبصارهم سبحان من ليس كمثله شيئ وهو السميع البصير .
وإذا أردت أن تجرب صحتها أكتبها حروف مفرقة بدون طمس لحروفها في ورقة غير مخططة وتجلب خيط حرير أحمر أو عدة لفات من خيوط الخياطة الحمراء وتفتح القرآن على أول سورة يس حيث الآية : وكل شيئ أحصيناه في كتاب مبين. وتعمل الخيط حول فردة الصفحتين حلقة حول القرآن أي المنتصف بين فردتي الصفحتين وتربط الخيط كحلقة من خارج الكتاب(القرآن) ومن حيث عقدة الحلقة(في منتصف الكتاب من الخارج) توصل فيه خيط مثله وفي الطرف الآخر من الخيط تربط خنجرا ثم تغلق القرآن وترفعه عاليا فيحمل الخنجر بحيث يتدلى مسافة 30 سم من القرآن. ثم تقرأ البرهتية سبع مرات ثم تقول : يا خدام البرهتية أقسمت عليكم بحق القرآن العظيم بحق( يس والقرآن الحكيم 3 مرات) بحق( ص والقرآن ذي الذكر 3 مرات) بحق( طه ما أنزلنا عليك القرآن لتشقى 3 مرات) بحق( طس تلك آيات القرآن وكتاب مبين 3 مرات) أقسمت عليكم بحق إسم الله الأعظم المخزون في قرآنه وكلامه العظيم إذا حضرتم مجلسي هذا فأديروا هذا الخنجر حركة دائرية كاملة هيا هيا الوحا الوحا الآن الآن حركوه وأديروه علآمة على حضوركم وإلا أحرقتكم بكل حرف فيه وبكل روحانية حروفه وآياته وسوره وسكانه وقبائله.. إنتهى . واحذر من نصل الخنجر أن يصيبك فإذا دار أطلب منهم أن يثبتوه في مكانه وادعوا لهم بالخير والبركة ثم سل ما أردت واطلب منهم تحريكه إن كان جوابهم بصح على ما قلت وسألت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق