30 سبتمبر، 2014

الباب الرابع

الباب الرابع
كيف تساعد نفسك

الراغب في هذه العلوم يجب عليه أن يقاوي نفسه بما يساعده على نجاح أعماله. وذلك في حق من لم تكن له خاصية نجمية فعليه بإكتسابه عن طريق التسبب وصح من قال: إن لم تكونوا رجالا فتشبهوا بهم. ومن هذه الأعمال الإكثار من ذكر إسمه تعالى العليم. وكذلك المصور والمجيب والسريع والمبين والحكيم والفتاح. والآية122 من سورة الأنعام. والكرسي والفاتحة وآية النور 35. ولإن عملت عملا ولم ينجح فتقاوى عليه بأن تتريض به أسبوعا فإنه ينجح . ومن الأعمال قريبة الإجابة فإذا نجحت لك بعضها سهلت الأخرى وانخرطت في الركب , والمهم البداية الصحيحة.
أولا الكتابة :
مما يساعد على نجاح كتابتك التي تكتب لأي عمل أردت أن تمسح على الورقة بكفك وتستحضر بنية صادقة وتصفي أجواء صدرك من الشوائب والمنغصات وبالحلم التام والرأفة العامة . وتقرأ الفاتحة وأنت تمسح عليها ونون والقلم وما يسطرون ـ الآية. ومما يفيد أن تكتب على أرجاء الورقة الأربع البسملة أو الخاتم السليماني ذو السبعة أشكال السريانية, فإنها تساعدك على نفاذ وطاعة الروحانية لك في عملك وخضوعها لما تكتب .
ومما يفيد أيضاً التدرب على كتابة الحروف الأبجدية. يكتب كل حرف بروية وبطأ عدة مرات حتى يستقر ذلك في قلبك . ثم الذي بعده من الحروف وهكذا .
ومما يفيدك من منبع أصول الحكمة لنجاح خط اليد الأشكال السليمانية مع المثلث حيث قال:
ومن الخواص العزيزة لإظهار تأثير الأعمال تكتب بهذه الكيفية وتكتب حوله بحق جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل عليهم السلام وبحق موسى بن عمران عليه الصلاة والسلام وبحق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يقوم مذهـب وجنوده ومرة وجنوده والأحمر وجنوده وبرقان وجنوده وشمهورش وجنوده وزوبعة وجنوده وميمون وجنوده بمعاونتي على قضاء حاجتي . وذلـك في ورقة وتربطها على ذراعك الأيمن ثم تـكتب ما تريد فإنه ينجح لا محاله فاعلم . وهذه هي الكيفية :
ولا تستوهم الأعمال إنما أنقلها واعمل بالشرح بنية صافية تنجح.
ومما يفيد أيضا لنجاح الأعمال الطبيعية و الراغب في تسخير الملوك والروحانين وسر الكتابة أنك إذا طلبت أن ينجح لك العمل فصم لله تعالى تسعة أيام من أول الأحد الأول من الشهر وتـقرأ الآية 900 مرة[ وكذلك نري إبراهيم ملكوت السماوات...إلخ الآية] فإن كانت لك حالة صادقة في اليوم التاسع وأنت في الخلوة على الشروط تجد علامة من الحناء في كفك الأيمن مقدار الدينار فهي علامة الملوك أمروك أن تـكتب لكل ما تريد وربما لا تخرج من يدك تلك العلامة فكل أمر من خير أو شر كتبته نجح بإذن الله

ثانياً في التلاوة.
وينفع كثيراً التدرب على نطق الحروف مع بعضها البعض . مثاله إذا قلت لك قل بسم الله الرحمن الرحيم. ثم سألتك من من الحروف تتذكر أنك أعطيته حقه في النطق ؟ فقد تقول الحرف الأول أو الأخير. ولكن لا تتذكر فعلاً أنك نطقت فعلياً البقية. وأعني بذلك الطمأنينة والتوثيق من نطق الحرف. وبذلك تكون قد أهملت بضعة حروف وهي كذلك تهملك. أي ملوكها التي ستشعر بالإهانة لتجاهلها. ولذلك فإن التدريب يجعلك تنطق بالحروف بالفعلية. كما أن هذا التدريب بمثابة القسم على الحروف وصيغة معينة أنت تقررها باختلاط الحروف مع بعضها. كما هو شأن علم التكسير الحرفي . فبعد التدرب عليها ستشعر فعلا أن الروحانية تحيط بك طوال الوقت . وعند قراءة الحروف بعد التدريب ستشعر بسعادة عارمة. كما أن هذا التدريب مفيد جداً لقراء القرآن الكريم . إذ يعطي قوة عند قرائتها لدى السامعين, وعذوبة وجمال , حيث أن النطق الصحيح بالحروف وأعني به النطق الباطني الذي تتصور له الروحانية, تحيط روحانيتها بالسامعين أو بأرواحهم فتتآلف مع المقرؤ .
والتدريب أن تضع الحروف الأبجدية مكررة ثم تخلط بينها الحروف الأبتثية , ثم العكس في تقديم الحروف الأبتثية وتأخير الحروف الأبجدية. وسنضع هنا مثالا على حرف الألف ثم عليك أن تضع بقية الحروف على منواله بأن تضع مكان الألف الباء ثم تضع جدول الجيم وهكذا بقية تدريبات الحروف . ثم تقرأ ما في خانة كل جدول 3 مرات .

أ أ أ أ
أ ب أ ب
أ ج أ ت
أ د أ ث
أ هـ أ ج
أ و أ ح
أ ز أ خ
أ ح أ د
أ ط أ ذ
أ ي أ ر
أ كـ أ ز
أ ل أ س
أ م أ ش
أ ن أ ص
أ س أ ض
أ ع أ ط
أ ف أ ظ
أ ص أ ع
أ ق أ غ
أ ر أ ف
أ ش أ ق
أ ت أ كـ
أ ث أ ل
أ خ أ م
أ ذ أ ن
أ ض أ هـ
أ ظ أ و
أ غ أ ي




أ أ أ أ
ب أ ب أ
ت أ ج أ
ث أ د أ
ج أ هـ أ
ح أ و أ
خ أ ز أ
د أ ح أ
ذ أ ط أ
ر أ ي أ
ز أ كـ أ
س أ ل أ
ش أ م أ
ص أ ن أ
ض أ س أ
ط أ ع أ
ظ أ ف أ
ع أ ص أ
غ أ ق أ
ف أ ر أ
ق أ ش أ
كـ أ ت أ
ل أ ث أ
م أ خ أ
ن أ ذ أ
هـ أ ض أ
و أ ظ أ
ي أ غ أ

وبعد أن تنتهي من التدريب ستشعر بتلك الهالة العجيبة التي تعلو بصرك في الأشياء فتعلم أنك قد خالطت الروحانية. ولا بأس أن تقوم بالتدريب فقط قبل أي عمل ستقوم به دون المحافظة عليه يومياً . والنطق بها مثل ق أ ش أ هكذا: قاشا .

والقريب للإستجابة من أسماء الله الحسنى وجه قريب الإجابة مخصوص بالرحمة وهي التي يكون أولها الراء مثل رحيم رؤف رزاق رفيع رافع رقيب رشيد.
ووجه آخر هي التي أول حروفها الميم مثاله معز مؤمن مهيمن مغيث مجيب مبين. وهذا وجه آخر يتصرف في جميع الأشياء كلها في الخير والشر مطلقا وله سر عظيم وهي الأسماء التي أولها الباء مثل باسط بديع باقي بصير باعث بر باطن . وقس على ذلك في جميع الأسماء والآيات لأنه ما من إسم واحد أو آية وتكون الباء أول حرف منها إلا ويتصرف في الخير والشر. وهذا وجه آخر وهو أسرع ما يكون في الأشياء كلها وهو أن يكون إسمان الأول أوله الكاف والثاني أوله النون مثل كافي ناصر ـ كريم نافع ـ وقس على ذلك جميع الأسماء والآيات . واعلم أن كهيعص تسخر الأشياء كلها في الخير والشر كلها مطلقا لجميع الأغراض وكذلك حمعسق . ووجه آخر قريب الإجابة له سر عظيم وهو أن تـنظر إلى إسمين متساويـين في تـقطيعهما مثل الله 66 وكيل 66 قيوم 156 عفو 156 حميد 62 باطن 62 وقس على ذلك. وهذا وجه آخر وهي الأسماء التي لا يمكن أن تسد فمك فيها مثل الله عزيز خالق قهار قوي نور هادي ناصر . فجميع هذه الأسماء التي تحمل هذه الخصائص أقرب للذاكر ليحصل على المنفعة منها بسهولة وبسرعة وقوة .

ثم لتعلم أن قوة أي إسم في أول حرف منه وضعفه في آخر حرف فيه . فإذا أردت عمل من الأعمال فتدرب على ما شأت من الأسماء ثم فجأة غير مسارها بما تضيف إليها على حسب عملك . مثاله أننا نعالج الصداع بأن أذكر هذه الأسماء: قيوم قابض قاسم قدير قاهر قاضي قاص قارع قاذف قديم قريب قدوس . وأكررها عدة مرات وفي مرة وفجأة وأنا ممسك على جبهة المصاب أقول بعد الإسم قاص قاصداع 3 مرات فيبرأ من وقته فقس على ذلك وينطبق ذلك على الآيات وقد أسميت هذه الطريقة طريقة التحميل .

ثالثاً في أنواع التواكيل .
ولوضع التوكيل الواضح البسيط سواء في التلاوات أو في الكتابات فائدة تساعدك على مضاء عملك. فقد تكون لك طريقة ما في العمل ولكن لا تعرف كيف توكل عليه. فهذه بعض الأمثلة على التوكيلات تسهل عليك عملك :

إذا كان عندك شيئ من الإستحضارات أوالأسماء وأردت التوكيل بطلب العمل فهاك بعض الأمثلة:
1ـ إجلب لي الأخبار من الأقطار واكشف لي الحجب وارفع لي الأستار عن المكنون .
2ـ علمني أيها الروحاني صنعة الحكمة وكن لي معينا على إثباتها
3ـ أيها الروحاني إحجب من دعاك وامددني بالعفاريت خدام بساطك الجائلين في أقطار الأرض ليهزموا عسكر فلان أو جماعة فلان.
4ـ أيها الملك الروحاني القائم بباب الصمدانية أسألك بسر هذا الحرف وبالإسم المختص به ألا ما أطلعتـني على الرجال أرباب الدائرة الربانية
5ـ أيها الملك الروحاني أجب من دعاك وسخر لي عالم المخلوقات وروحانية عـقولها .
6ـ أيها الملك الروحاني أمدني برقائق الأسرار وينابيع علوم الأنوار أفعل بها الكرامات .
7ـ أجب أيها الروحاني واجعل لي المحبة والقبول عند الملوك والأشراف والأكابر من الناس .
8ـ أيها الملك الروحاني أجب من دعاك وأهـلك فلان بن فلانة واخرب دياره وشتت شمله وخذه أخذاً وبيلا .
9ـ أيها الملك الروحاني أجب من دعاك وسخر لي ملوك الأرض السبعة يخدموني في كل ما أريده .
10ـ أيها الملك الروحاني أجب من طلبك في رفع الغطاء عن مياه العيون والأنهار الكائنة تحت الأرض والصخور الغائبة تحت الثرى .
11ـ أيها الملك الروحاني أجب من دعاك واجلب من أضمرت به إليك من أنواع الأطعمة والأشربة .
12ـ أيها الملك الروحاني أجب من دعاك واجلب لي كل ما أريده منك واخدمني أنت وأعوانك .
13ـ أيها الملك الروحاني أجب من دعاك واخدمني لأنت وأعوانك في إنـقلاب الأشياء ذوات الأحجار معادن الدر والياقوت وشخوص الكاغد ذهبا وفضة والماء سمنا وعسلا والنبات زعفرانا وكل ما له رائحة طيبة إفعلوا ما تؤمرون .
14ـ أيها الملك الروحاني أمدني بسر النـقباء من أهل الدائرة الربانية حتى لا يغلق عني كل باب وينفتح لي كل حائط .
15ـ أيها الملك الروحاني طلبت منك ما أمددت به من مراهم علاجات الأسقام ودواء فلان وشفاء فلان مما أصابه .
16ـ أيها الملك الروحاني أجبني أنت وأعوانك في طي الأرض أبلغ المشرق والمغرب ومسيرة سنة في يوم واحد .
17ـ أيها الملك الروحاني سألتك ألا ما أجبتـني وأخفيتـني عن الأعين حتى لا يسمع لي مشي ولا يرى لي ظـل .
18ـ أيها الملك الروحاني المطلع على أسرار الألوهية أسألك بها أن تمدني بسر الإجابة في كل ما طلبت من الله الفاعل .
19ـ أيها الملك الروحاني أمدني بسر غوران المياه المطلسمة الجنية والمياه المخلوقة الحلية كماء العيون والأنهار .
20ـ أيها الملك الروحاني سألتك[ بهذا الحرف أو الآية أو الإسم] ألا ما أعطيتـني إخوانك من الجن يخدموني في كل أمرأريده من دفع الأمراض والتسليط والأسقام وأرهاط الحمى الجنية والأرواح الطارقة .
21ـ أيها الروحاني أجبني أنت وأعوانك المتصرفون في خواطر بني آدم ينـزلون العمى في أعين فلان أو مرض حتى لا يجد له صحة ولو عالجه كل من في العالم العلوي والسفلي فلا يبرأ .
22ـ أيها الملك الروحاني أجب وأمدني بالحفظ والفهم لمسائل العلوم الغامضة الظاهرة والباطنة وارفع لي الحجاب عن عالم الحسن وكل ما هو محجوب عـن الإنس .
23ـ أيها الملك الروحاني الموكل بخزائن الكفاية والغنى المطلق والحاكم على كل عون موكل بكل كنز أسألك بالذي ما أولاك ألا ما أغنيتـني. وقل : إرفع أيها الملك هذه الذخائر. فما كان إلا كلمح البصر إلا وقد ذهبت وبقي بيدك ما أمسكت منها .

رابعاً الأوقات .
لقد قلنا أن من لم تنجح عنده أعماله فليحتال عليها في البداية حتى تتعرف عليه الروحانية. ومن هذه الطرق علم الوقت. فقم بما تريد من أعمال في البداية في 13 أو 14 من الشهر العربي . فإن في ذلك الوقت ينزل روحاني لا يرد عمل عنده أبداً فاستعين به على قضاء حوائجك.
وكذلك في الأربعاء الأخير من الشهر العربي وخاصة لأعمال الشر والإنتقام . فإذا نجحت لك فيها بعض الأعمال لا تحتاج بعدها للتقيد بذلك الوقت بعد عدة مرات . أما في بقية أيام الأسبوع فإن الأعمال أقرب للتحقق وخاصة في الكتابات إذا كتبت في ساعة عطارد في أي يوم من أيام الأسبوع.
أما في طريقة معرفة رصد الأوقات سواء للكتابة أو للتلاوة فالذي أخفي في شمس المعارف الكبرى هو أن تأخذ ما عندك من مكتوب أو ما كان متلواً بحسب عددك المقصود. وتجمله بالجمل الكبير وتظهره على الكواكب والأيام. مثاله إسمه تعالى لطيف:
ل ط ي ف = 129 ÷7= 3 أي يوم الثلاثاء .
129 ÷24 = 9 أي الساعة التاسعة . وهكذا تفعل في ما عندك من أعمال. فإن كان مرادك قراءة لطيف بعدد بسطه العددي أي:
لام طا يا فا = 173 فإن الرصد يكون على هذا العدد وليس على الأول.
وإن أدخلت هذا العدد في وفق أو غيره من أعداد لطيف ولكن قرائتك لإسم بعدد آخر فإنك ترصد الوقت بعدد ما في وفقك وتهمل عدد قرائتك لإن العبرة في العدد بإثباته كتابياً لا بقرائته أعني من قبيل الرصد فإن الأعداد كونها روحانية علوية كان إرتباطها بالعلوية أسبق , وحيث أن المنطوق حروفا ولو كانت بعدد معين أو إستنطاقاً لعدد معين إلا أنها حروف والحروف تفعل بالخاصية الأرضية أي بالرياضات وليس بالأرصاد . وهذا جدول تعرف منه ساعة كوكبك مرتب على 24 ساعة . وتعطي شروق يومك الساعة الأولى :

الساعات
الأحد
الأثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
1
شمس
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
2
زهرة
زحل
شمس
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
3
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
شمس
قمر
مريخ
4
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
شمس
5
زحل
شمس
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
6
مشترى
زهرة
زحل
شمس
قمر
مريخ
عطارد
7
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
شمس
قمر
8
شمس
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
9
زهرة
زحل
شمس
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
10
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
شمس
قمر
مريخ
11
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
شمس
12
زحل
شمس
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
13
مشترى
زهرة
زحل
شمس
قمر
مريخ
عطارد
14
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
شمس
قمر
15
شمس
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
16
زهرة
زحل
شمس
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
17
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
شمس
قمر
مريخ
18
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
شمس
19
زحل
شمس
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
20
مشترى
زهرة
زحل
شمس
قمر
مريخ
عطارد
21
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
شمس
قمر
22
شمس
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
23
زهرة
زحل
شمس
قمر
مريخ
عطارد
مشترى
24
عطارد
مشترى
زهرة
زحل
شمس
قمر
مريخ




ومن الأوقات القريبة التي تساعدك على إنجاز أعمالك :
1ـ القبول والعشق والمحبة في يوم الجمعة ساعة الزهرة .
2ـ قبول عند سائر الخلق يوم الخميس ساعة الزهرة وعطارد .
3ـ الإجلال والتعظيم عند الناس الخميس ساعة الزهرة .
4ـ عطف بين المتحابين يوم الجمعة ساعة القمر .
5ـ عطف وعلاج بين إمرأة وزوجها يوم الخميس ساعة الزهرة .
6ـ قضاء حاجة عند حاكم متخوف منه يوم الأحد ساعة المشترى
7ـ هيبة عند حاكم أو الناس يوم الأحد ساعة الشمس .
8ـ هيبة عند الناس ورهبة يوم الثلاثاء ساعة الشمس .
9ـ المحبة العظيمة عند الحكام يوم الأحد ساعة الزهرة .
10ـ التهيـيجات يوم الجمعة ساعة المريخ .
11ـ الرمد والرجم يوم الثلاثاء ساعة المريخ .
12ـ رمد ورجم لمرة واحدة فقط يوم السبت ساعة القمر .
13ـ التـفريق يوم الثلاثاء ساعة عطارد .
14ـ الفرقة يوم الثلاثاء ساعة زحل .
15ـ المباغضة والسقم والنقلة في يوم السبت ساعة زحل .
16ـ الخصومة والشر يوم الثلاثاء ساعة المشترى .
17ـ السقم يوم السبت ساعة المريخ .
18ـ النقلة يوم السبت ساعة عطارد .
19ـ المباغضة يوم السبت ساعة الزهرة .
20ـ الحريق يوم الثلاثاء ساعة المريخ .
21ـ تمريض العدو يوم الأربعاء ساعة زحل .
22ـ الجلب يوم الأثنين ساعة عطارد .
23ـ الطرد والتشريد يوم الأربعاء ساعة زحل .
24ـ جلب العبد والآبق يوم الإثنين ساعة زحل .


ومما قد يضطر للحاجة إليه ملوك الأيام الموكلين بقذف الجنود بيد الطالب. وفي إستنطاقهم أو بأحدهم في يومه سر خطير وقد سهلته عليك بوضعهم كل ملك بيومه على قواعد الحكماء موافقاً لما خالفوه وأخفوه عن جميع الخلق. فقد وزعوهم على أيام مختلفة وبأسما مستعارة أحياناً. ثم في مواضع متأخرة من كتبهم يشرحون لك أن الأملاك أو الخدام من أي إسم كان لابد وأن يوافق إسقاط عدده على اليوم الذي له. وهذه هي صحيحة مثبوتة .
الأسماء الصحيحة لملوك الأيام:

أبيض = 813 ÷7 = 1 الأحد
شمهورش = 345 ÷7 = 2 الأثنين والحساب بدون الإضافة ورش
برقان = 353 ÷ 7 = 3 الثلاثاء
أحمر = 249 ÷ 7 = 4 الأربعاء
مذهب = 747 ÷ 7 = 5 الخميس
ميمون = 146 ÷ 7 = 6 الجمعة
مرهـ = 245 ÷ 7 = 7 السبت
المجموع = 2898 ÷ 7 = 414
أعداد تساعية سباعية ومراتبها 315 سر الحياة


خامساً البخورات .
وقد علمنا ما للبخورات من أهمية في نجاح الأعمال . ولكن هناك بخورات مجبرة على نجاحها. فإن لم تكن لك لا الطريقة الصحيحة ولا القوة الفطرية ولا المكتسبة على نجاح أعمالك فيكفيك البخور كل المشقات.
فللروحانية عامة وكذلك روحانية الحروف عليك بالبخور المسمى جامع الأرواح وهو جمر الكراجيم فإن الروحانية لا تطيق أن تشمه و تحضر بالإنقياد والطاعة مهما كان العمل متقن أم لا . صغير أم كبير . قوي أم ضعيف . خير أو شر فإنها تفعل وتنفعل .
ثم هناك بخور لطاعة الجن خاصة وهوالصندل الأحمر وعلك البر وشجرة مريم يدق كله ويبخر به فإن الجان تطيعه بلا عزيمة وتأتيه من كل صوب وتشمه من بعيد. فهذه بخورات الأرواح العلوية والسفلية وهي تكفيك في جميع أعمالك .
ولأعمال الحروف خاصة بخور الحروف العـنزروت والسندروس .

سادساً في التصور .
وقد علمنا ما للخيال والإستعداد النفسي من أهمية مقدمة في جميع العلوم المنقولة والمعقولة . وذلك إنما الروح واحدة, فإن أردت التحكم بعالم الأرواح فعليك التحكم بروحك وهي أقرب وأبسط لك. وإنما الروح للطفها قادرة بنفسها ولكن شغل الإنسان والتفاته عنها وبحثه بعيداً عنها شل حركتها وأقعدها. وبتدريب حواس الروح تنشط فعاليتها. وذلك باعتبارها طفل ينبغي تدريب عضلات قوائمه وأطرافه لتؤدي وظيفتها, وتلقين نوافذها . وقد وضعت عدة تدريبات للروح وذلك لتكون فعالة.
وهذه التدريبات لها فوائد جمة منها تساعد على التمكن من النفس والثبات النفسي والإستقرار العقلي. وتقوي الشخصية وتوسع الخيال. وهي في حق من كان ضعيفا روحيا يستخدم منها ما يراه مناسباً له أو ما هو أقرب إليه. وليس بشرط أن يؤديها كلها. ومن أراد أن يصل إلى نتيجتها فعليه أن يحضر خرزة صغيرة ويضعها على ورقة كاغد على مستوى جلسته. ثم يتخيل أنه يزيحها لليمين فتنزاح ويكرر العملية. ثم لليسار ثم للأمام ثم ناحيتك ثم إرفعها للأعلى ثم حاول أن تخرق بها الورقة أي تدفعها لداخل الورقة . العملية هذه لاتستغرق بالكثير 20 دقيقة ولكنها مفيدة جداً في عملية إتصال الفرد بروحه و بالروحانية حتى يتمكن في يوم من الأيام من تحريك الخرزة بمجرد النظر فإن حدث فاعلم أنك تسيطر على روحك فيما تشاء تفعل. وبالتالي تسيطر على الأرواح فيما أردت. وقد وضعت هذه التدريبات الروحية والنفسية والعقلية في رسالة أسميتها القليل الممنوح من علم الروح والله المستعان .













هناك 4 تعليقات:

  1. سر الصنعه دخنة الكرجيم وهوا الاسم الفرعوني اما الطقش المغربى هذا اسم مستحدث للتمويه عن سره
    ودخنته تحرق الورق اذا صعدت عليه وكانت قريبه اما ان كانت ارتفاع متر يخترقها الدخنه ولو وضعة كوب زجاجي مقلوب علي الدخنه ينعكس الدخان الي الاسفل ويخترق الارض
    وهذه صفته
    (مندخور - زعفران شعر - جنوى - قسط - سنبل - جاوى تنصارى - ظفر - عود ند - شمع مقصور - بخور الكنائس - سندروس اصفر - قنيل العراق - شعفة عجوز )
    من كل واحد جزء ويدقوا وينخلو جيداً وبعد النخل تزن المقادير حتي تستوي ويعجنوا فى دهن ورد او مسك او دهن زهر نفس المقدار
    ويجفف فى الظل ويعمل بنادق ويوضع فى كيس حرير ابيض لوقت الحاجة
    وعليك بالتحصين بمندل الكرسي وصفته
    1- بعد الوضوء والإتكال على الله تشير بأصبعك السبابة الى أول زاويه من زوايا الغرفة الأربع لا يشترط لمسها طبعا وانت جالس في مكانك في الغرفة وتقرأ أيه الكرسي بنية التحصين وانت ترى

    ردحذف
  2. الزاوية ومشيرا اليها بأصبعك السبابة.
    2- تشير إلى الزاوية الثانية بأصبعك السبابة وأنت تنظر الى الزاوية وتقرأ أية الكرسي مرة واحدة بنية التحصين .
    3- تلتفت للخلف وتشير بأصبعك السبابة إلى الزاوية الثالثة وتقرأ أية الكرسي بنية التحصين وأنت تنظر إلى الزاوية
    4- تشير بأصبعك السبابة إلى الزاوية الرابعة والأخيرة للغرفة وتقرأ أية الكرسي مرة واحدة وأن تنظر إلى الزاوية وبهذا تكون انتهيت من الزواياالأربعة هكذا تكون حصنة اركان الغرفه من الجن البناء .
    5- تشير بأصبعك السبابة الى أعلى الغرفة ( السقف ) وتقرأ أية الكرسي مرة واحدة وأنت تنظر الى سطح الغرفة بنية التحصين فتكون حصنت سطح الغرفة وبالذات من الجن الهوائي.
    6- تشير بأصبعك السبابة إلى أرضية الغرفة وأنت تنظر إليها وتقرأ عليها أية الكرسي مرة واحدة بنية التحصين فتكون حصنت أرضية الغرفة وبالذات من الجن الغواص.
    بهذه الطريق تكون حصنت كامل الغرفة وزيادة عليه حصن نفسك وهذا واجب لابد منه والا هلكت وتستخدم هذا عند دخولك الغرفه كل مره وبعد خروجك حتي لا يكون عالق في سيابك من الدخان او البخور فتهلك
    تشير بأصبعك السبابة على نفسك ( منطقة الصدر ) وتقرأ على نفسك أية الكرسي مرة واحدة بنية التحصين من الفتنه وتبديل العقل وتحصين كل اعضاء الجسد وكل زره من الجسد واياك والخضوع او الفتنه بمن يحضر او الانسياع لهم ستنهال عليم العروض والهدايا فلا تنصاع لو نفذ عنك دخونك ستقتل وكن انت الفارس والاسد عليهم واياك ان تعطيهم حتي الشبع ان شبعو من دخنتك سيستضعفوك فتهلك
    ثم تضع اصبعك السبابة ما بين عينيك ( ما بين الجفنين )
    وتقرأ سورة الكافرون ( قل يأيها الكافرون ).
    وبهذا تكون انهيت التحصين ولا تستهين بهذا حتي لا تهلك او يذهب عقلك او يمسكو بجزء من جسدك للرضوخ لهم عنوه
    وعليك برصد ساعة الزهره يوم السبت والانتهاء من العجن والخلط فيها وان دخلة عليك ساعه اخري لا تعمل فيها وانتظر الدخول الثاني وافهم ان التحصين المكاني والجسدي يكون من البدء وحتي الانتهاء ورفع بخورك
    صفه التجفيف
    صنعة السبت ورفعة حتي الاحد جفف في مكان ظليل واياك والماء او الندي يكون الاحد ثلاثه والاثنين اثنين والثلاثاء ثلاثه وهذه سويعات الزهره
    الاوائل حتي تبتعد عن الندي ضع بخورك اثناء دخول الساعه ورفعه قبل دخول التاليه حتي تمام العدد لكل يوم 3/2/3
    وحتي لا يخطف بخورك عليك بالالتزام بالاتي وهوا
    احضار زبديه بيضاء جديده تنقع في ماء محصن بايه الكرسي 3 ايام وتجفف ويكتب علي اطراف الذبديه اية الكرسي بشكل دائري مغلق وتحضر قطعة نحاس رفيعه علي شكل ورقه متساوية الاضلاع مربعة الشكل وتصنعها بنفسك وصفتها ان تحضر النحاس كتله ويسهر وينطفي في جير ابيض حي
    ويرفع النحاس وتعيد سهره ويصب علي علي الجير الابيض وتشكل علي شكل رقيق مربع حجمه اكبر من الذبديه وتنفش عليه اية الكرسي بمسمار حديد مسنون وتضع الذبديه عليه اثناء التجفيف وبعد الانتهاء من اليوم الاول يتم ثني النحاس من الاطراف علي الطبق حتي يغطيه وهكذا حتي الانتهاء من ايام التجفيف ثم يرفع بخورك ويوضع في كيس حرير ابيض ناصع بدون تخييطه علي شكل سره مربوطه بثلاث عقد ويوضع داخل قطعة النحاس بعد ان يتم تهذيبها علي شكل جراب وقت تصنيع قطعة النحاس يوم الخميس ساعة الزهره الثانيه وترفع حتي الاستخدام ويتم محو الذبديه بالماء وتسقي به الطيور وترمي الذبديه في ماء جاري بعد ذالك حتي لا يكون عالق بها شيئ فيتم الهجوم عليك لاخذه واعلم ايها الفقير ان تكون دخنتك نادره وان تهب جزء صغير منها بالنيه وعند دخنتك تقتص منه الربع وترفعه مره ثانيه الي السره حتي لا يشبع الحضور وعند دخنتك انتصف الغرفه ولا تقترب من الجدران حتي لا ينشق الجدار من الجن البناء ويخطف دخنتك او يضربك ولا تنسي التحصين بالكيفيه والطريقه فهي سر والتزم بساعته ويومه فهي سر نجاح عملك واختار ساعاة الزهره لدخنتك واجتنب الجمعه والسبت ولا تنسي قبل التحصين صرف العمار بالغرفه طيلة بقاء بخورك واياك ان ينفز بخورك وابقي منه القليل عندك حتي لا يستضعفوك فتهلك بعد ان ينفذ وهذا ما جاء بالمخطوط الفرعوني بالتمام بعد ترجمته واخذ الفائده منه
    وتبديل التحصين بالتحصين الاسلامي الشرعي فالمخطوط كان به تحصين لا يقدر عليه بشر في هذا الزمان للعمل به فكانو يستخدمو ارواح محبوسه مخصصه لهذا العمل بعد تراضيها وتغذيتها حتي الشبع فتصبح كالعبيد عند الكاهن وقواها مهوله لا يوقفها الا الله عز علاه اما تحصيننا هذا مجرب وتم العمل به فادعو لنا ولاتعطي هذا الي مجنون او اي انسان فهذا للخاصه فقط وهذا ارث لا يعلمه احد وارثك اياه يا بني فقد حان قرب الاجل

    ردحذف
  3. ما هو المندخور وأين اجده؟

    ردحذف
    الردود
    1. البخور الصحيح الذي يلغي كل تلبخورات وعن تجربة هو الصلاة الابراهمية تغنيك عن ك هذا وبالله التوفيق

      حذف